الوداد البيضاوي مؤيد اللافي / بحضور مؤيد اللافي.. الوداد يجري مسحة طبية استعدادا لبداية ... - Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء.

الوداد البيضاوي مؤيد اللافي / بحضور مؤيد اللافي.. الوداد يجري مسحة طبية استعدادا لبداية ... - Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء.. أنجز الوداد البيضاوي المغربي مهمة التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بتغلبه على جاره اتحاد العاصمة الجزائري وارتبك لاعبو الوداد مع انطلاق المباراة إلا ان الفريق الجزائري لم يستغل الأمر لتسرع مهاجميه الليبي مؤيد اللافي وأيمن محيوس. وبهذا الانتصار تأهل الوداد البيضاوي المغربي إلى المربع الذهبي للموسم السابع على التوالي، ليضرب موعدا جديدا مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والذي عبر سيمبا الوسط: أخبار الوداد البيضاوي المغربي 2019 win's. وأطلق الكرتي تسديدة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ارتطمت بالعارضة. و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.

كشف مدرب نادي الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، عن التشكيلة الأساسية الخاصة بلقاء مولودية الجزائر، بعد قليل، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر في العاصمة الجزائريه بنتيجة هدف مقابل هدف وهذه النتيجة مريحة اكثر لفريق الوداد الحارس: اقترب الوداد المغربي من حسم صفقة جديدة لصفوفه للموسم المقبل، وسيكون الليبي مؤيد اللافي لاعب الفريق موقع le 360 sport المغربي كشف عبر مصدر مقرب من الوداد، حسم النادي ملف التعاقد مع مؤيد اللافي لمدة 3 سنوات. حصل الدولي الليبي مؤيد اللافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي على جائزة خاصة من جمهور ناديه يوم أمس الثلاثاء بعد مباراة الفريق ضد الفتح والتي إنتهت بفوز فريقه البيضاوي بنتيجة 3/2. اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي.

الوداد خطفه من الترجي..مدرب تونسي يتحسر على ضياع صفقة اللافي
الوداد خطفه من الترجي..مدرب تونسي يتحسر على ضياع صفقة اللافي from staticalayam24.mcdn.ma
إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر في العاصمة الجزائريه بنتيجة هدف مقابل هدف وهذه النتيجة مريحة اكثر لفريق الوداد الحارس: اقترب الوداد المغربي من حسم صفقة جديدة لصفوفه للموسم المقبل، وسيكون الليبي مؤيد اللافي لاعب الفريق موقع le 360 sport المغربي كشف عبر مصدر مقرب من الوداد، حسم النادي ملف التعاقد مع مؤيد اللافي لمدة 3 سنوات. مؤيد اللافي يكسب الرهان في الدوري المغربي. الوداد الرياضي مقدم لكم برعاية مؤيد العافي العمر 25. كشف رياض اللافي، لاعب المنتخب الليبي السابق و مدير أعمال شقيقه النجم الليبي مؤيد اللافي، عن انتقال الأخير لفريق الوداد البيضاوي المغربي في عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر. وأطلق الكرتي تسديدة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ارتطمت بالعارضة. حسم الوداد البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الجاري بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف مقابل لاشيء في مباراة العودة في الدور النهائي. و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.

لكن بإمكان عشاق الوداد البيضاوي في المغرب مشاهدة هذه المباراة في بث مباشر عبر القناة الرياضية المغربية tnt hd عبر النقل الأرضي بتعليق محلي، بصوت المعلق الرياضي عبد الصمد ولد شهيبة.

أتمنى أن تقام المبارة النهائية في أحد الدول الأوروبية. لما لا يكون ملعب حديقة الأمراء في باريس.من حق الجالية المغربية متابعة الفرق المغربية على المباشر من الملعب سيكون. و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة. أعلن نادي الوداد المغربي لكرة القدم، عن عودة مهاجمه السابق أيوب الكعبي لصفوف الفريق، قادما من هيبي فورتشن الصيني. آخر أخبار الوداد الرياضي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. الوداد البيضاوي حوّل وجهة مؤيد اللافي بعد أن كان في طريقه إلى الترجي الرياضي. ويدين الوداد بالفضل في انتصاره للنجم الليبي مؤيد اللافي، الذي وقع ثنائية في الدقيقتين 11 و25. اقترب الوداد المغربي من حسم صفقة جديدة لصفوفه للموسم المقبل، وسيكون الليبي مؤيد اللافي لاعب الفريق موقع le 360 sport المغربي كشف عبر مصدر مقرب من الوداد، حسم النادي ملف التعاقد مع مؤيد اللافي لمدة 3 سنوات. يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد. حسم الوداد البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الجاري بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف مقابل لاشيء في مباراة العودة في الدور النهائي. قال مصدر من بيت إتحاد العاصمة، إن الدولي الليبي مؤيد اللافي، هدد إدارة الإتحاد بمقاطعة مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، المقررة السبت القادم في حال عدم تسوية مستحقاته المالية العالقة منذ مدة، علما أن اللافي الذي عبر مرارا عن تذمره ورفاقه إزاء الوضعية التي يمر. أخبار الوداد البيضاوي المغربي 2019 win's. أسباب انفصال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن الوداد والمدرب الجديد أرجونتيني و من له المصلحة في تأجيل مباريات دوري أبطال.

استعاد الليبي مؤيد اللافي، لاعب الوداد البيضاوي، شهية التهديف بثنائية مميزة لفريقه في شباك أولمبيك آسفي، اليوم يستهدف الوداد البيضاوي تحقيق الفوز على أولمبيك آسفي، مساء غد الثلاثاء بملعب محمد الخامس، ضمن الجولة 18 من الدوري الاحترافي المغربي. كشف رياض اللافي، لاعب المنتخب الليبي السابق و مدير أعمال شقيقه النجم الليبي مؤيد اللافي، عن انتقال الأخير لفريق الوداد البيضاوي المغربي في عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر. الوداد الرياضي مقدم لكم برعاية مؤيد العافي العمر 25. يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد. ورد الوداد بعدها بدقيقتين بتسديدة من الليبي مؤيد اللافي مرت إلى جوار القائم الأيمن قبل أن يسدد أيمن الحسوني في الدقيقة 13 من خارج منطقة الجزاء؛ لكن الحارس أحمد بوطاقة تصدى لها على مرتين.

مؤيد اللافي نجم الوداد الجديد يصل إلى أرض الوطن - ChoufTV ...
مؤيد اللافي نجم الوداد الجديد يصل إلى أرض الوطن - ChoufTV ... from static.chouftv.ma
مؤيد اللافي يمضي للوداد المغربي لمدة 3 سنوات. لما لا يكون ملعب حديقة الأمراء في باريس.من حق الجالية المغربية متابعة الفرق المغربية على المباشر من الملعب سيكون. أكد الليبي مؤيد اللافي نجم الوداد البيضاوي، صعوبة مواجهة مولودية الجزائر برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. فيما يلي تشكيلة الوداد الأساسية: نادي الوداد الرياضي ( بالإنجليزية : أتمنى أن تقام المبارة النهائية في أحد الدول الأوروبية. وأيمن الحسوني وهجوم فتاك يقوده الدولي أيوب الكعبي والليبي مؤيد اللافي والتنزاني سيمون مسوفا إلى الجناح السريع محمد أوناجم. وعلى المستوى الدولي شارك أيوب الكعبي مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج الفريق من دور المجموعات.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.

فيما يلي تشكيلة الوداد الأساسية: أعلن نادي الوداد المغربي لكرة القدم، عن عودة مهاجمه السابق أيوب الكعبي لصفوف الفريق، قادما من هيبي فورتشن الصيني. Wydad athletic club ) المعروف أيضا بالوداد البيضاوي هو نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. كشف رياض اللافي، لاعب المنتخب الليبي السابق و مدير أعمال شقيقه النجم الليبي مؤيد اللافي، عن انتقال الأخير لفريق الوداد البيضاوي المغربي في عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر. أنجز الوداد البيضاوي المغربي مهمة التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بتغلبه على جاره اتحاد العاصمة الجزائري وارتبك لاعبو الوداد مع انطلاق المباراة إلا ان الفريق الجزائري لم يستغل الأمر لتسرع مهاجميه الليبي مؤيد اللافي وأيمن محيوس. يشارك في الدوري المغربي الممتاز، تم تأسيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من طرف محمد بن الحسن التونسي العفاني (الأب جيكو). اقترب الوداد المغربي من حسم صفقة جديدة لصفوفه للموسم المقبل، وسيكون الليبي مؤيد اللافي لاعب الفريق موقع le 360 sport المغربي كشف عبر مصدر مقرب من الوداد، حسم النادي ملف التعاقد مع مؤيد اللافي لمدة 3 سنوات. في حالة تأهل #الرجاء_المغربي و #الوداد_البيضاوي إلى نهائي عصبة الأبطال إفريقيا 2020. وأيمن الحسوني وهجوم فتاك يقوده الدولي أيوب الكعبي والليبي مؤيد اللافي والتنزاني سيمون مسوفا إلى الجناح السريع محمد أوناجم. ويدين الوداد بالفضل في انتصاره للنجم الليبي مؤيد اللافي، الذي وقع ثنائية في الدقيقتين 11 و25. نادي الوداد الرياضي ( بالإنجليزية : كشف مدرب نادي الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، عن التشكيلة الأساسية الخاصة بلقاء مولودية الجزائر، بعد قليل، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. أخبار الوداد البيضاوي المغربي 2019 win's.

الوداد البيضاوي حوّل وجهة مؤيد اللافي بعد أن كان في طريقه إلى الترجي الرياضي. استعاد الليبي مؤيد اللافي، لاعب الوداد البيضاوي، شهية التهديف بثنائية مميزة لفريقه في شباك أولمبيك آسفي، اليوم يستهدف الوداد البيضاوي تحقيق الفوز على أولمبيك آسفي، مساء غد الثلاثاء بملعب محمد الخامس، ضمن الجولة 18 من الدوري الاحترافي المغربي. حسم الوداد البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الجاري بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف مقابل لاشيء في مباراة العودة في الدور النهائي. اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي. وعلى المستوى الدولي شارك أيوب الكعبي مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج الفريق من دور المجموعات.

الليبي مؤيد اللافي ينضم الى صفوف الوداد البيضاوي - مملكة ...
الليبي مؤيد اللافي ينضم الى صفوف الوداد البيضاوي - مملكة ... from www.mamlakapress.com
مؤيد اللافي يمضي للوداد المغربي لمدة 3 سنوات. اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي. و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة. آخر أخبار الوداد الرياضي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. .فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي توقع أن يخوض فريقه مواجهة صعبة أمام نظيره فريق مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا. كشف رياض اللافي، لاعب المنتخب الليبي السابق و مدير أعمال شقيقه النجم الليبي مؤيد اللافي، عن انتقال الأخير لفريق الوداد البيضاوي المغربي في عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر. فيما يلي تشكيلة الوداد الأساسية: يشارك في الدوري المغربي الممتاز، تم تأسيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من طرف محمد بن الحسن التونسي العفاني (الأب جيكو).

نادي الوداد المغربي يلعب مباراه الليله علي ملعبه وذلك لحساب مواجهات الاياب من الدور ربع النهائي لدوري ابطال تشكيلة الوداد المتوقعة ضد مولودية الجزائر ضمن منافسات الإياب من دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا من المتوقع ان يلعب.

لكن بإمكان عشاق الوداد البيضاوي في المغرب مشاهدة هذه المباراة في بث مباشر عبر القناة الرياضية المغربية tnt hd عبر النقل الأرضي بتعليق محلي، بصوت المعلق الرياضي عبد الصمد ولد شهيبة. .فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي توقع أن يخوض فريقه مواجهة صعبة أمام نظيره فريق مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا. يُذكر أن اللافي اعترف في تصريح للتلفزيون الليبي أنه تلقى عرضًا من الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي (2020)، وأشار أنه فضّل آنذاك الاستمرار في حمل قميص اتحاد العاصمة بحثًا عن الاستقرار. أتمنى أن تقام المبارة النهائية في أحد الدول الأوروبية. وإختار الجمهور الودادي اللافي أفضل لاعب في مواجهة الفتح. وأطلق الكرتي تسديدة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ارتطمت بالعارضة. أعلن نادي الوداد المغربي لكرة القدم، عن عودة مهاجمه السابق أيوب الكعبي لصفوف الفريق، قادما من هيبي فورتشن الصيني. و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة. فيما يلي تشكيلة الوداد الأساسية: وبهذا الانتصار تأهل الوداد البيضاوي المغربي إلى المربع الذهبي للموسم السابع على التوالي، ليضرب موعدا جديدا مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والذي عبر سيمبا الوسط: اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي. وعلى المستوى الدولي شارك أيوب الكعبي مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج الفريق من دور المجموعات. حسم الوداد البيضاوي المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الجاري بعد فوزه على الأهلي المصري بهدف مقابل لاشيء في مباراة العودة في الدور النهائي.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة ( 90+2 ) من عمر المباراة ، علما أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي كان قد عاد بتعادل ثمين، بهدف لمثله، خلال مباراة الذهاب التي دارت الاسبوع الماضي على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة الوداد البيضاوي. ويدين الوداد بالفضل في انتصاره للنجم الليبي مؤيد اللافي، الذي وقع ثنائية في الدقيقتين 11 و25.

Posting Komentar

0 Komentar